لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

الفنان بسام كوسا

بسام كوسا

ممثل سوري ولد في حلب عام 1963.

متزوج وله ولدان : وجد وثائر، كما أنه يمثل حالة إبداعية متميزة على مستوى الوطن العربي بأكمله. له الكثير من الاعمال الدرامية.

من أهم ما يميز الفنان بسام كوسا هو نجاحه بكافة الادوار التي يمثلها كالغني والموظف والفقير سواء في الأعمال التاريخية أو الاجتماعية التي يفضلها وحتى الكوميدية ولا تكاد دورة برامجية تخلو من مسلسل له فيه دور وهو لا يدخل بدور البطل الأوحد في المسلسل ما يجعل المرء يستمتع بعمل درامي متكامل ويندر أن تجد دوراً له غير متميز أو لا يحمل رسالة.

هو فنان تشكيلي تخرج من كلية الفنون الجميلة بالإضافة لكونه ممثل ومخرج مسرحي. حاز الفنان السوري الكبير بسام كوسا على العديد من الجوائز منها جائزة أدونيا لعام 2005 عن مسيرته الفنية الطويلة وعن مجمل أعماله السابقة. ويعتبر من أهم الفنانين السوريين على الإطلاق منذ بداية مسيرته الفنية ولعب دوراً مهماً في مسلسل باب الحارة وكان ممثلاً مميزاً فيه دائماً.

نقلاً عن موقع ويكيبيدا.


Share |





التعليقات على الفنان بسام كوسا


بهنيك يا عبقري
سامر

تحية من قلب البطل المغترب السوري سامر يعقوب الي المبدع الممتاز الاستاذ بسام كوسا








أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
اللوحة الكبيرة تنتظرني عصام طنطاوي
الفنان التشكيلي الأردني عصام طنطاوي 2006 - 244 x 122 cm مع أن اللوحة الكبيرة تنتظرني في غرفة الرسم .. وكنت بدأت بها منذ ثلاثة أيام ، أصعب مرحلة في اللوحة اجتياز حاجز البداية وقد تجاوزتها ، ولكن بدأت إشكاليات جديدة .. كيف أٌكملها ؟ أجلس أمامها طويلاً ، أرسم تفاصيلها بعينيّ ، قبل أن أتجرأ على لمسها .. أضعها مقابل سريري ويظل الجدل البصريّ محتدماً بيننا ، أغفو وهي في خاطري وأحلامي .. صحيح أنني اتفقت مع الفندق على سعر معين قبضت نصفه قبل أن أبدأ بها .. ولكنها ليست وظيفة أذهب اليها في مواعيد معينة ، أو حرفة أتقنها ، هي أولاً وأخيراً لوحة جديدة ستحمل اسمي ، أريد أن أفرح بها ، أن أشعر بالدهشة في اكتشاف لون جديد .. منطقة جديدة مختلفة لم أدخلها من قبل ، لا أفكر أبداً بالسعر ولا بأي شي آخر ..لاجديد في الفن بالمعنى المطلق ، اللعبة في التفاصيل وتونات الألوان .. والتكوين هي حالة قلق لذيذة يعي المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات