لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

الفنان بسام كوسا

بسام كوسا

ممثل سوري ولد في حلب عام 1963.

متزوج وله ولدان : وجد وثائر، كما أنه يمثل حالة إبداعية متميزة على مستوى الوطن العربي بأكمله. له الكثير من الاعمال الدرامية.

من أهم ما يميز الفنان بسام كوسا هو نجاحه بكافة الادوار التي يمثلها كالغني والموظف والفقير سواء في الأعمال التاريخية أو الاجتماعية التي يفضلها وحتى الكوميدية ولا تكاد دورة برامجية تخلو من مسلسل له فيه دور وهو لا يدخل بدور البطل الأوحد في المسلسل ما يجعل المرء يستمتع بعمل درامي متكامل ويندر أن تجد دوراً له غير متميز أو لا يحمل رسالة.

هو فنان تشكيلي تخرج من كلية الفنون الجميلة بالإضافة لكونه ممثل ومخرج مسرحي. حاز الفنان السوري الكبير بسام كوسا على العديد من الجوائز منها جائزة أدونيا لعام 2005 عن مسيرته الفنية الطويلة وعن مجمل أعماله السابقة. ويعتبر من أهم الفنانين السوريين على الإطلاق منذ بداية مسيرته الفنية ولعب دوراً مهماً في مسلسل باب الحارة وكان ممثلاً مميزاً فيه دائماً.

نقلاً عن موقع ويكيبيدا.


Share |





التعليقات على الفنان بسام كوسا


بهنيك يا عبقري
سامر

تحية من قلب البطل المغترب السوري سامر يعقوب الي المبدع الممتاز الاستاذ بسام كوسا








أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
لحظات الحياة لبيانكا ماضية
الكاتبة والاعلامية بيانكا ماضية ...ومازلت أتذكر كل لحظات الحياة التي عشناها معاً، كنا نبحر في مشاعرنا ويبحر الكون كله معنا، كأنه كان ينصت إلى موسيقا الحب بكل تجلياتها الأخاذة، بكل مقاماتها التي لم تصغها يد بشر..أتذكر كل رحلة مضينا فيها منذ الصباح الباكر، وكل رحلة داعبَنا فيها الليلُ بسواده.. وكل رحلة جبنا فيها البحار والمحيطات وزرنا مدناً لم نكن قد زرناها إلا في الخيال..وأذكر أنه ذات مرة استوقفنا الزورق في عرض البحر ونحن متجهان نحو الشفق، لم يكن هناك موج ولا رياح، ولاشمس، ولاظلال، فقط كنا أنا وأنت والزورق، لا بل كان القمر يطلّ علينا من عليائه، يصيخ السمع لحديثنا غير المنتهي، كم رأيته يضحك معنا، وأحياناً يبعد ناظريه قليلاً، أو يرقب إن أحداً رآنا، لم يكن هناك أحدٌ في عرض البحر إلا نحن وهو، وبضع موجات صغيرة، وسكون... جلستُ على حافة المقعد ورحت أرنو إلى عمق المياه، وكنت قبالتي.. المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات