لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

الفنان بسام كوسا

بسام كوسا

ممثل سوري ولد في حلب عام 1963.

متزوج وله ولدان : وجد وثائر، كما أنه يمثل حالة إبداعية متميزة على مستوى الوطن العربي بأكمله. له الكثير من الاعمال الدرامية.

من أهم ما يميز الفنان بسام كوسا هو نجاحه بكافة الادوار التي يمثلها كالغني والموظف والفقير سواء في الأعمال التاريخية أو الاجتماعية التي يفضلها وحتى الكوميدية ولا تكاد دورة برامجية تخلو من مسلسل له فيه دور وهو لا يدخل بدور البطل الأوحد في المسلسل ما يجعل المرء يستمتع بعمل درامي متكامل ويندر أن تجد دوراً له غير متميز أو لا يحمل رسالة.

هو فنان تشكيلي تخرج من كلية الفنون الجميلة بالإضافة لكونه ممثل ومخرج مسرحي. حاز الفنان السوري الكبير بسام كوسا على العديد من الجوائز منها جائزة أدونيا لعام 2005 عن مسيرته الفنية الطويلة وعن مجمل أعماله السابقة. ويعتبر من أهم الفنانين السوريين على الإطلاق منذ بداية مسيرته الفنية ولعب دوراً مهماً في مسلسل باب الحارة وكان ممثلاً مميزاً فيه دائماً.

نقلاً عن موقع ويكيبيدا.


Share |





التعليقات على الفنان بسام كوسا


بهنيك يا عبقري
سامر

تحية من قلب البطل المغترب السوري سامر يعقوب الي المبدع الممتاز الاستاذ بسام كوسا








أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
لما لا تحدثني لمنى تاجو
الصيدلانية منى تاجو أنت .... لمَ لا تحدثني جلست أمامك، صامتة مأخوذة أنتظر أن تكلمني أنت، انتظرت و انتظرت، و لا شيء سوى همهمات بحاجة لتفسير، سرحت بصري بعيداً فلم استطع تجاهلك، كنت في كل مكان، و تلك الحركة الهادئة التي تقوم بها لا تتوقف....تريحني، تنهيدة عميقة، أتعبني ما يجري حولي، و عندما ذهب أثر اللمحة الأولى قررت أن أبدأ الحديث أنا. أيها البحر......يا من يبلغ وسعك وسع المدى، هل تستطيع مياهك أن تغسل آلامي، هل تستطيع أن تزيل خوف من وضع سكين على عنقه ثم جز رأسه، أم ألم أم خسرت ولداً........أثنين...و ربما أكثر....... هل أنت قادر على مسح شعور امرأة اغتصبت أمام رجال عائلتها، و جزع طفل قتل أباه و أمه أمامه. أيها البحر ..... أحبك ...... أخشاك... لم أرك عاجزاً مثل اليوم و لكني رغم ذلك لم و لن أتوقف عن إعجابي بك و حبي لك....... أيها البحر يا من وجدت على مدى العصور هل شهدت ما نشهده.. المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات