لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

الفنان بسام كوسا

بسام كوسا

ممثل سوري ولد في حلب عام 1963.

متزوج وله ولدان : وجد وثائر، كما أنه يمثل حالة إبداعية متميزة على مستوى الوطن العربي بأكمله. له الكثير من الاعمال الدرامية.

من أهم ما يميز الفنان بسام كوسا هو نجاحه بكافة الادوار التي يمثلها كالغني والموظف والفقير سواء في الأعمال التاريخية أو الاجتماعية التي يفضلها وحتى الكوميدية ولا تكاد دورة برامجية تخلو من مسلسل له فيه دور وهو لا يدخل بدور البطل الأوحد في المسلسل ما يجعل المرء يستمتع بعمل درامي متكامل ويندر أن تجد دوراً له غير متميز أو لا يحمل رسالة.

هو فنان تشكيلي تخرج من كلية الفنون الجميلة بالإضافة لكونه ممثل ومخرج مسرحي. حاز الفنان السوري الكبير بسام كوسا على العديد من الجوائز منها جائزة أدونيا لعام 2005 عن مسيرته الفنية الطويلة وعن مجمل أعماله السابقة. ويعتبر من أهم الفنانين السوريين على الإطلاق منذ بداية مسيرته الفنية ولعب دوراً مهماً في مسلسل باب الحارة وكان ممثلاً مميزاً فيه دائماً.

نقلاً عن موقع ويكيبيدا.


Share |





التعليقات على الفنان بسام كوسا


بهنيك يا عبقري
سامر

تحية من قلب البطل المغترب السوري سامر يعقوب الي المبدع الممتاز الاستاذ بسام كوسا








أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
حدث معي لضياء قصبجي
حدث معي للأديبة ضياء قصبجي ****************** بعض الآراء التي تصدر عن الكتّاب أو غير الكتاب .......تثير لديّ قريحة الكتابة مثل الذي كتبه الأديب ( إسلام أبو شكير ) عن كلمات المديح التي تُقال أو تكتب للذين يكتبون الشعر أو النثر .. كلمات تفرحهم حين قراءتها ، لكنها لا تحفِّزهم لكتابة الأكثر قيمة و جمالية و يكون الأمر في النهاية ليس ذي فائدة إن لم تكن لِتلكَ الكلمات المادحة تأثيرها العكسي .. بأن لا يجتهدوا ، و لا يتعبوا لتحسين الأسلوب و اللغة . كاتبٌ زميل آخر وهو الشاعر عبد القادر الحصني .. يقول رأيه بأنه لا يحب تكريم الأدباء و أنه رفض حفل تكريمه.......... أتساءل لماذا يرفض الأديب تكريماً من الذين أحسّوا به و قرؤوا له ، و يحبون أن يكرموه في حياته ..؟ لماذا نحن الأدباء كلّ عمرنا نتعذّب و نتحمل النقد حتى الجارح منه ، نرفض دعوة الذين يكرموننا ، لماذا نرفض دعوتهم الطيبة تلك المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات